الأربعاء

من الحمار اللي دخلك طب..!!

كأغـلب الأطفال الصـغار..كنت كلما سألني شخـص ما(وش بتصيرين إذا كبرتي..؟)..

الجـواب..(دكتورة)..ولكـن عندما كبرت قليلا فعـلا أصبح طموحي(الطب)..وبسبب

مستواي الدراسي العـالي..كنت على ثقة طوال تلك السنين ..أنني لن أحتـاج لفيتامين

(و)..من أجـل دخول الكلية..فأنا سوف أصبح طبيبة لاستحقاقي ذلك عن جدارة..و

لكن ..يبدو أن المثاليات التي رباني عليها والديً وأحلامي الوردية ..ليس لهـا مكـان

على أرض الواقع..ما أثبت ذلك لي ما رأيته من قصص وحالات حولي لمن لم تحتو

خلايا دمهم على فيتامين (و ).. بقي لي سنة قبل أن انهي الثانوية..ولله الحمد فيتامين

(و) موجود وبقوة..ولكـن..حالت إحباط تتملكنـي ..بدأت أحس بخبو شعاع حلمي..

بصراحـة ..أحس أن حلمي هذا (سامج)..ومجـرد طلوع على أكتاف الآخرين..

اعلم بأن مجهودي و معدلي يستحق الطب..ليس غرورا أو مبالغة بل حقيقة..

ولكن ما لفائدة إذا كان فيتامين (و) ..بيتكفل بكل شي..لا أعلم ماذا أقول ..

ولكـنني ببساطة أتمنى أن (يمسكونني) العالم اللي أكتشف فيتامين (و).. عشان

أسئله من الحمار اللي دخلك طب..!!


إلـى أن القـى المذكور أعلاه حق فيتامين (و)..كونوا بخير..

أختكم / لقظة قلم..

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

عزيزتي .. مصيبتنا اننا ببلد لا يستطيع تجاوز ذاك الفيتامين . الطبيب المزعوم صرف جرعه اصابتهم بالإدمان . بحكم خبرتي ومروري بنفس التجربه .نادر جداً تستطيعي المرور وتجاوز اختبارات القبول بالإعتماد على معدلك فقط لابد من الواسطه لتحققي حلمك .وإلا لرايتي من ياخذ مكانك دون استئذان وبعدها ستصابي بخيبة امل وعقدة ملازمة بقية حياتك .
نحن بالارشيف لم نلحق بالعالم بعد لنصل مرحلة تقييم الجهود والبحث عن الأفضل . هنا قرابة ومعارف ومنصب .

تمنياتي لك بالتوفيق .

لقطة قلم يقول...

اهلا..قارئ الافكار..

فعـلا ادمنوا..اذن في هذا البلد..ان لم تَظلم فسوف تُظلم..


..اسعدنـي مرورك..